السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"تأجيل وإصابة".. أزمات واجهت نجوم الفن خلال أعمال رمضان 2022

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 10:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشارك عدد كبير من الفنانين في السباق الرمضاني المقبل ولكن قبل عرض هذه الأعمال الرمضانية، حيث واجه عدد من نجوم الفن، الكثير من الأزمات خلال تحضيرهم أعمالهم الرمضانية ،اَخرها إصابة الفنانة الكبيرة ليلى علوي، بقطع في الكف،أثناء تصوير مشاهدها من مسلسل "دنيا تانية"، الذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل2022.

كما واجه صناع مسلسل "أحلام سعيدة" أزمة، بسبب إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا الفترة الماضية، وذلك بالتزامن مع تصويره مشاهدها ضمن أحداث المسلسل، وتسببت إصابتها في وقف أسرة العمل التصوير لحين تعافي يسرا من فيرس كرونا، وبالفعل فور تعافيها استأنفت التصوير مرة أخرى.

بينما الفنانة دنيا سمير غانم مسلسلها الرمضاني "عالم موازي" والذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2021، ولكن بسبب، انتشار فيروس كورونا، خرج المسلسل من السباق، وقتها، وراهنت الشركة المنتجة على عرضه في رمضان 2022.

ولكن فوجئت الفنانة دنيا سمير غانم، برغبة منتج المسلسل هشام جمال، في استبعاد المسلسل من العرض في رمضان 2022، وعرض بدلا منه الجزء الثاني من مسلسل"في بيتنا روبوت". 

وعندما علمت دنيا سمير غانم بالخبر، أصابها الغضب الشديد، وتأكد الأمر عندما قامت بإلغاء متابعة المنتج هشام جمال عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام"


و اعتذرت الفنانة ياسمين رئيس، عن  بطولة "توبة" أمام عمرو سعد، بالرغم من النجاح الكبير لمسلسل "ملوك الجدعنة" الموسم الماضي، وكان من المُقرر أن يتولى إخراجه أحمد خالد موسى، إلا أنه اعتذر في اللحظات الأخيرة، ولكن جاء اعتذار ياسمين رئيس بعد اعتذار مخرج العمل عن المشاركة في المسلسل.