الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يهزم بيراميدز بثلاثية وينتزع صدارة الدوري (فيديو)

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 09:51 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزاً غالياً على بيراميدز بنتيجة 3 - 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الأهلي وي السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

وسجل محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد شريف، أهداف الأهلي في الدقائق 46 و86 و93 من عمر المباراة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 28 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري العام، ولديه مباراة مؤجلة أمام الجونة، بينما توقف رصيد بيراميدز عند 26 نقطة ويتراجع للمركز الثاني.



وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد عبد المنعم- ياسر إبراهيم- محمد هاني - علي معلول، خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة، خط الهجوم: أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - محمد شريف.



في حين جاء تشكيل بيراميدز كالتالي، حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع : أحمد سامي - علي جبر - عمر جابر - محمد حمدي، خط الوسط: وليد الكرتي - نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد، خط الهجوم: رمضان صبحي - إبراهيم عادل - فاجري لاكاي.



وأدار لقاء الأهلي وبيراميدز، الحكم الدولي محمود البنا، وعاونه الثنائي أحمد حسام وأحمد توفيق، فيما كان عبد العزيز السيد حكماً رابعاً، على أن يكون أحمد الغندور حكماً للفار ويوسف البساطي مساعداً لحكم الفيديو.