الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

سامسونج تصنع هاتف علي شكل L و تسريبات غريبة !!!

الأربعاء 09/مارس/2022 - 02:20 ص
Samsung
Samsung

يقدم  موقع مصر تايمز، لكل المهتمين بالتقنيات، آخر التسريبات التي تم تداولها، حول شركة سامسونج الرائدة في الهواتف الذكية القابلة للطي في العالم، وأثارت الشركة جدلا واسعا بين متابعيها، بعد التسريبات الأخيرة.




وقد صنعوا علامة مع أجهزتهم القابلة للطي، إن لم تكن الأفضل، فهي الأفضل،  يعتبر Z Flip و Z Fold بعض الطرق العادية لطي الجهاز، ولكن لدى Samsung أفكارًا أخرى.  تقدم العملاق الكوري الآن بطلب براءة اختراع لهاتف ذكي قابل للطي على شكل حرف L من سامسونج. 



أولاً وقبل كل شيء، الجهاز غير مسمى، بسبب شكله،  وقد يبدو من الغباء أن يكون لديك هاتف ذكي على شكل حرف L، تبدو تم إجراء العروض هنا بواسطة مصمم الجرافيك Jermaine Smit المعروف أيضًا باسم Concept Creator.

الجهاز من هذا الجزء الخلفي عادي مع وحدة كاميرا عمودية على الحافة اليسرى حيث يدمج الجزء الأصغر من الشاشة، علاوة على ذلك، يذكرني الجهاز بجناح LG حيث كان له عامل شكل مماثل لشاشة علوية عريضة،  ومع ذلك، على عكس الجناح، يحتوي هذا على شاشة عرض واحدة فقط.



تقول شركة Samsung إنها تخطط للحصول على مفصلة قوية بزجاج فائق النحافة لتحقيق هذا الهدف، تذكر براءة الاختراع أيضًا بعض سيناريوهات حالة الاستخدام.