الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قائمة مسلسلات رمضان 2022 على قنوات "ontv"

الإثنين 07/مارس/2022 - 04:23 م
مصر تايمز

كشفت قناة "أون"، عن مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض عبرها خلال الشهر الكريم،  حيث أعلن الكثير من القنوات التلفزيونية المسلسلات التي ستعرض علي منصتها للموسم الرمضاني 2022. 

ونشرت القناة، عبر صفحتها الرسمية عل موقع "انستجرام"، بوسترات أولية للمسلسلات التي تعرض عبرها في شهر رمضان 2022، مصحوبة بشعار استنونااااااا في #رمضان_2022 مع باقة من أقوى المسلسلات وألمع نجوم الدراما والكوميديا والأكشن فقط وحصريًا على شاشة #ON #خلي_رمضانك_ON.

وتمكنت الفنانة يسرا، من حجز مكانها فى السباق الرمضاني، عبر مشاركتها في مسلسل "أحلام سعيدة" ويشارك في بطولته غادة عادل ومى كساب وانتصار وشيماء سيف وعماد رشاد، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.


عرض الجزء السادس من "مسلسل الكبير أوي"، والذي يشارك فيه أحمد مكي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل، بالإضافة إلى عرض الجزء الثاني من مسلسل "فى بيتنا روبوت"، بطولة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال وطه دسوقي وشيماء سيف، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

بالرغم من فشل مسلسلها في رمضان 2021 "وكل ما نفترق"نقديًا وجماهيريًا، تتواجد ريهام حجاج في دراما الشهر الكريم بمسلسل جديد يحمل اسم "يوتيرن"، ويترقب الجميع معرفة أجواءه وهل سيحقق فشلا مثل مسلسلها أم سيتصدر تريندات المسلسلات خلال السباق الرمضاني؟

ومسلسل "يوتيرن" وهو من بطولة ريهام حجاج، والذي سيعرض في دراما رمضان 2022، وقال المنتج الكبير جمال العدل : "كنا متخوفين من الاسم، ولكن وجدنا أن الناس تفهمه جيدا أنه (لف وارجع تاني)".

ويخوض الفنان مصطفي شعبان السباق الرمضاني، من خلال مسلسل «دايما عامر» ويشاركه البطولة الفنانة القديرة لبلبة وعمرو عبدالجليل وميرنا نور الدين، وهو من إخراج مجدي الهواري.

"الاختيار 3" هو الجزء الثالث من العمل الذى يبرز قصص أبطال وشهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية، وما يواجهونه من عمليات إرهابية، منذ ثورة 30 يوليو حتى الآن.