الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"في مفاجأة بعد رمضان".. تصريحات رضوى الشربيني خلال تكريمها من ملتقى She Can

الإثنين 07/مارس/2022 - 01:15 م
مصر تايمز

تصدر الإعلامية رضوى الشربيني، محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد تكريمها في النسخة السابعة من ملتقى She Can لرائدات الأعمال، بمنحها جائزة "الاعلامية الاكثر تاثيراً" لدعمها المتواصل للمرأة على جميع الاصعدة سواء الاجتماعية والنفسية والعملية وتسليط الضوء على أهم القضايا النسوية في المجتمع.

ونرصد إليكم في السطور المبقلة، أهم ما قالته رضوى الشربيني، خلال تكريمها في النسخة السابعة من ملتقى She Can لرائدات الأعمال.. وهذه أبرز التصريحات:


- أشعر بالحماس الشديد بسبب سفري للمغرب نظرا لأن لدينا نسبة مشاهدة عالية هناك.

- سأقضي في المغرب فترة طويلة كي ألتقي بجميع سيدات وفتيات المغرب.

- أوجه رسالة لكل فتاة ولكل امرأة كوني نفسك واجعلي هدفك هو نفسك ولا تتغيري من أجل أحد وحددي أهدافك.

- مستحيل أن اتجه للتمثيل لأنه إمكانيات وإحساس وطريقة وأنا لا امتلك تلك الإمكانيات ولابد لكل شخص أن يعرف نقاط ضعفه ونقاط قوته.

- أحضر لمفاجأة بعد شهر رمضان.

- مواقع التواصل هامة للغاية ولها مميزات وعيوب ولكن أنا شخص بعيد كل البعد عنها.

في وقت سابق، احتفلت المذيعة رضوى الشربيني بعيد ميلادها الـ40 مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ونشرت صورة لها بتورتة عيد ميلادها.


جذب أنظار المتابعين أن التورتة مكتوب عليها "بلوك بلوك بلوك و queen of blocks"، وذلك حيث اشتهرت المذيعة بجملة "بلوق بلوق بلوق" التي قالتها في أحد الحلقات ناصحة الفتيات بها.

علقت الشربيني على الصورة قائله : " خلاص كده النهارده تميت ٤٠ سنه وشكلى كبرت بجد كل اهلى واصحابى و حبايبى شكرا على كل كلمه و كل معايده و رساله ومكالمه تليفون…….انتم احلى حاجه فى الدنيا".