الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"يحيى الكومي" :. أبو جريشة ولجنة الكرة السابقة سبب انهيار الإسماعيلي ولابورتا لايفهم كرة القدم

الإثنين 07/مارس/2022 - 12:42 ص
يحي الكومي
يحي الكومي

أكد يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، إن الإدارة السابقة دمرت الفريق وبيع العديد من اللاعبين، وأن اللجنة الفنية تسببت في موقف الإسماعيلي الحالي.

وأضاف الكومي في تصريحات تلفزيونية "علي أبو جريشة دمر الفريق قبل رحيله، ونحن نعمل حاليا على عودة الفريق للطريق الصحيح".نفعل كل شئ من أجل الإسماعيلي، ومنذ تولينا إدارة الفريق نسعى لوجود النادي في أفضل مكانة".


كشف الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي عن سبب بيع محمد صادق نجم الفريق إلى صفوف بيراميدز، خلال الفترة الماضية، وقال أن ظروفة الصحية اجبرتنا علي بيعه .

وتابع رئيس الإسماعيلي: "فؤجنا ببيع العديد من اللاعبين قبل تولي الإدارة الحالية، والتعاقد مع لاعبين أقل منهم في المستوى، وإهدار لاعبي الاسماعيلي لضربات الجزاء امام المقاصة لا يحدث من لاعبين هواه.

وعبر الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، عن استيائه من بعض اللاعبين بسبب نتيجة مباراة مصر المقاصة، مؤكدا إن اللاعبين فرطوا في نقاط المباراة الثلاث، وعبد الرحمن مجدي أهدر ركلة الجزاء بسبب عدم التركيز في المباراة. 

وأضاف الكومي العيب ليس في الإدارة الحالية، وعلي أبو جريشة رفض تولي رئاسة اللجنة الفنية للإسماعيلي، واندهش من الانتقادات التي توجه للإدارة، فهناك مثلًا خوان لابورتا رئيس برشلونة وابراموفيتش رئيس تشيلسي السابق لا يفهمون كرة قدم.