الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يتكلف رسوم 500 تذكرة لجماهيره

الأحد 06/مارس/2022 - 10:02 م
يحي الكومي
يحي الكومي

أتم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات الإتفاق مع شركة "فورى"، أحد المنصات المختصة في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية، من أجل حجز 500 تذكرة، والخاصة بمباراة الفريق المقبلة أمام منافسه فاركو ضمن منافسات الدوري العام.

وعلي من يرغب في حجز تذاكر المباراة، التي ستقام علي ملعب الإسماعيلية التوجه لفرع الشركة والكائن بشارع شبين الكوم، من أجل بدء عمليات حجز التذاكر، وذلك إعتبارا من الآن وحتى الساعة التاسعة مساءًا، علي أن تستأنف عمليات الحجز صباح غدًا في حال عدم إكتمال العدد المخصص للتذاكر.

وكان مجلس إدارة النادي قد قرر في إجتماعه الأخي،ر تحمل قيمة عدد 500 تذكرة من إجمالى 1000 مشجع، في اللقاء المذكور لحساب الجولة الثانية عشر، من عمر منافسات المسابقة.

ويسعى مسئولي الإسماعيلي لمساندة وتدعيم الفريق بجماهيره، التي تعد اللاعب رقم 1 وتسهم بشكل أكبر في خلق الدوافع والحوافز للاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية، سعيًا للخروج من سلسلة تراجع النتائج علي الصعيد المحلي.

ويلتقي الإسماعيلي مع فريق فاركو،غدًا، في الثالثة عصرًا، علي ملعبه بالإسماعيلية، في إطار الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري العام.