الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

رانيا شاهين ترد على اعتذار هشام المليجي : عارف نيتي

الأحد 06/مارس/2022 - 07:03 م
مصر تايمز

ردت  رانيا شاهين على اعتذار الفنان هشام المليجي، بسبب الكشف عن معاناته من الاكتئاب بعد قلة مشاركته في الأعمال الفنية، وكان قاسيا معها في الرد ولم يطلب منها أي مساعدة، ولكنه اعتذر بالنهاية عن أسلوبه معها.

وكتبت رانيا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: تمام يا هشام حصل خير مافيش حاجة، مع إنك كحرتني كحرتة على السوشيال ميديا وأنا ماعملتش حاجة.. بس تمام إحنا أخوات وجيران.

تابعت: ربنا يوفقك، وانبسط وربنا يبعتلك كل الخير ويحققلك كل اللي نفسك فيه، وأنا كمان غلطانة كان المفروض اسألك الأول، بس عارفني وعارف نيتي. 

واعتذر الفنان هشام المليجي لجارته الفنانة رانيا شاهين بعد أن كشفت الأخيرة عن تعرضه لحالة من الاكتئاب نتيجة قلة الأعمال الفنية التى تعرض عليه.

وقال هشام المليجى عبر صفحته الشخصية ، "انا مضايق من نفسي جدا لاني كنت عنيف مع زميلتي اللي كانت عاوزه تساعدني وغلطت في الاسلوب ومش عارف اعمل ايه".

 

وتابع:" اخواتي واقرب الناس ليا ميعرفوش دواخلي ولا حياتي الشخصيه ..  وانا مطلبتش منهم مساعده لانهم اولي الناس بمساعدتي ده لو كان عندي أزمه .. عشان كده انا انفعلت ومكنش المفروض اكتب وانا غضبان .. متزعليش مني يارانيا وحقك عليا انتِ عارفه انك غاليه عندي وطول عمرنا جدعان مع بعض وانا بعتذرلك قدام الناس كلها".

ومن جانبه خرج هشام المليجي عن صمته وعلق على إصابته بالاكتئاب قائلا "صباح الخير .. شكرا جزيلا علي موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي .. صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة ولم أطلب منها اية مساعدة من أي نوع .. ولاني متأكد من نواياها الطيبة طلبت منها حذف المنشور ولكن بعد ان صُور وتلقفته المواقع والصفحات ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والاعجاب والدعوات بالفرج و الفرح والرزق وأشياء أخري جميلة - وهنا لابد وان أشكر جارتي وزميلتي الطيبة لانها كانت سبب لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجه".

 

وتابع هشام المليجي ،" كثير من التعليقات عن ان الفن شلليه وواسطه وغدار ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر اخر للدخل - وده مش عيب طبعا - وفيه فاكرين اننا بنتسول الشغل علي المنصات الاجتماعيه - مش عارف هو يقصد مين -  طلب الشغل مش عيب لا علي العام ولا ع الخاص بس تعبير "تسول" غير لائق .. أرجو من المواقع والمنصات إزالت المنشور وعدم تداولة .. أنا أحب جميع مخلوقات الله ولم أطلب من أحد مساعدة مع انها أشياء مشروعة عند البشر ولا تعيب أحد .. شكرا واسف لكل الأصدقاء والصحفيين من استطعت الرد عليه ومن لم استطع .. وتمنياتي للجميع بالسعاده والنجاح".

 

وشارك الفنان هشام المليجي فى العديد من الأعمال الفنية منها أفلام صعيدى فى الجامعة الأمريكية وصرخة نملة وبوحة ومسلسل العصيان