السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المريخ السوداني: التحكيم لعب دوره مع الأهلي.. وحسم مصير مباراة الإياب غداً

الأحد 06/مارس/2022 - 03:41 م
جانب من مباراة الاهلي
جانب من مباراة الاهلي والمريخ

أكد عادل أبو جريشة نائب رئيس المريخ السوداني اليوم الأحد، أنه فريقه لايستحق الخسارة أمس أمام النادي الأهلي.

وقال نائب رئيس فريق المريخ في تصريحاته لبرنامج "في الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعة "ميجا اف ام"، "الكرة غالب ومغلوب لكننا لا نستحق الهزيمة أمام الأهلي والعدل كان انتهاء المباراة بنتيجة التعادل"، مشدداً، "لكن التحكيم لعب دورا كبيرا، جعل اللاعبين يفقدون تركيزهم، أشهر 4 بطاقات للمريخ مقابل واحدة للأهلي، نعرف هذه الأمور جيداً".

وتابع: "النتيجة العادلة كانت نقطة لكل فريق، لو انتهت كذلك لفقد الأهلي فرصة الصعود للدور ربع النهائي، كنا نستحق ركلة جزاء"، مضيفاً، "نحن لا نتسرع في تغيير الأجهزة الفنية، المدرب قال بعد مباراة ماميلودي صنداونز إنه أخطأ، أي شخص في السودان يعرف أنه أخطأ في التشكيل".

وبسؤاله عن تغيير المدير الفني: "سنجتمع بالمدرب ليوضح ما حدث في مباراة الأهلي، لا نفضل تغيير الجهاز الفني الآن، أمامنا 4 أيام على مواجهة الهلال".

وعن تغيير ملعب المباراة واللعب في السودان: "لو قررنا تغيير ملعب لقاء الأهلي سنخاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) غدا".

وأنعش الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوزه على المريخ السوداني بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الأهلي وي السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى.

ويمتلك الأهلي في رصيده 4 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته خلف صن داونز صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، ومتفوقاً بفارق المواجهات المباشرة على المريخ صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل الهلال السوداني جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.