الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حبيب يثير الجدل من جديد بعد فيديو "الغزالة رايقة"

الأحد 06/مارس/2022 - 10:40 ص
تامر حبيب
تامر حبيب

ظهر الفنان تامر حبيب  على منصات التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي حلق في أذنه، بالإضافة إلى الـ"لوك" الذي اعتمده للظهور في الحفل باللونين البرتقالي والبنفسجي، بجانب ارتداء الاكسسورات والخواتم، وهو ما انتقده جمهوره ومحبيه.

وأثار السيناريست تامر حبيب، الجدل، مؤخرا، بعدما ظهر في فيديو، وهو يرقص وسط السيدات بطريقة غريبة على نغمات أغنية "الغزالة رايقة" في الفترة الراهنة، بإحدى المناطق الساحلية مما وضعه في مرمى نيران الجمهور.

ومن ناحية أخرى، عم تامر حبيب فيلم أصحاب ولا أعز، حيث كتب السيناريست تامر حبيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "يا سادة يا كرام، من حقك تشوف فيلم وتحبه، ومن حقك تشوف فيلم وما تحبوش، ومن حق صناع الأفلام أن يكون عندهم مطلق الحرية في تقديم أي أفكار هما مختارين يقدمونها… ماهياش خناقة والله العظيم".

وأضاف، "لا الفنان ولا المتلقي من حقه يعين نفسه قيّم على المجتمع ولا يجزم على مجتمع متقدم في فيلم استفزه إن ده مش مجتمعه، ولا يحكم على صُناع الفيلم اللي مش عاجبه أحكام أخلاقية قاسية تصل إلى السب والإهانة، لأن الفنانين اللي هو بيهينهم دول ممكن يكونوا أحسن منه ومن اللي خلفوه… لأنه لو شتم وسب، يبقي اللي خلفوه ماعرفوش يربوه