الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

محمد صلاح: والدى كان أكثر داعم ليا

الجمعة 04/مارس/2022 - 09:13 م
محمد صلاح
محمد صلاح

قال  محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، أن والده كان يدعمه طوال الوقت، وأن والدته كانت تخاف عليه من الطريق.

وتابع فى الجزء الثانى من اللقاء مع الفنانة إسعاد يونس إنه كان أهدى إخواته وأنا شقيقه كان هو الفتي الشقي فى عيلته، متابعا،" أول مرة روحت المقاولين كنت أنا وابن عمى وفضلت ماشى ساعة وربع من عند منطقة العرب".

علق محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول على صعود زوجته للحصول على جائزة الحذاء الذهبى، قائلًا: "هى مبتظهرش معايا كتير حسيت إنه حاجة مهمة إنها تأخد الجايزة مكانى، وأنا كنت فى القاعة بس حسيت إنها هى صلاح". 

وأضاف النجم المصرى المحترف بصفوف ليفربول الانجليزي، خلال لقاءه الخاص ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، والمُذاع عبر فضائية "دى إم سى" أنه لا يوجد أحد فى العالم توقع أنه يكون السابع فى الترتيب العالمي.

وأضاف أن زوجته ست مصرية أصيلة لأنها استطاعت وسط الكم الهائل من الضغوط والشهرة المحيطة به أن تحافظ على أجواء عائلية هادئة ومستقرة.

وتابع محمد صلاح: "هى أهم ضلع فى المؤسسة وهادية وملهاش علاقة بحد وبعيدة عن السوشيال ميديا، بتقفل على نفسها على حسب طبعى أنا طبعى هادى بلعب ماتشاتى فى هدوء وأرجع"، مشيرًا إلى أن قصة حبهما بدأت عندما كانا فى الدراسة سويًا، ثم صارحها بحبه فى الجامعة، ليتزوجها.