الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول رد فعل من منة عرفة فعل بعد انفصالها عن محمود المهدي

الخميس 03/مارس/2022 - 12:56 م
مصر تايمز

أكدت الفنانة منة عرفة انفصالها نهائيا عن طليقها الممثل محمود المهدي، وذلك من خلال حذفها جميع صورها معه، عبر حساباتها الرسمية.


والتزمت منة عرفة الصمت بعد إعلان محمود المهدي انفصاله عنها أمس، لكنها فاجأت الجمهور اليوم بحذف جميع صورها مع زوجها السابق، وحذف جميع تدويناتها له ورسائلها الرومانسية له، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور تأكيداً منها على إنتهاء علاقتهما هذه المرة.

وأثار الممثل محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، حالة من الجدل مجدداً بعد إعلان انفصاله عنها للمرة الثانية، وتصدرت من جديد مؤشرات البحث، وذلك بعد الأزمة التي سببها طليقها مع نقابة المهن التمثيلية، وإهانته لعدد من فنانين الوسط الفني.


وهاجم نجوم الفن محمود المهدي، خلال الساعات الماضية، حيث تواصل "مصر تايمز" مع المشاهير لرصد آرائهم حول قضية محمود المهدي، وكان من بينهم الفنانة إلهام شاهين، وبدرية طلبة.

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنها خارج مصر حاليا لإنشغالها بتصوير أحد أعمالها، مضيفة: "انا مش فاضية للتفاهات دي".


قالت بدرية طلبة في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، "بلاش عك في الوسط الفني ومحمود المهدي بيقرب من الناس عن طريق الأدب والأخلاق.. وبعدين منة عرفة تتباس أو تتشال ملناش دعوة تشيل ذنبها وفشلها ومش هفضل امشي ده محترم وده ومش محترم".

أضافت: "هو عبيط وخايف جدا وعارف أن اللي بيعمله غلط ، أنا رفضت 3 مسرحيات في موسم الرياض علشان مسلسلي في الكويت... والشاهد على كلامي المخرج هادي الباجوري وحمدي بدر وكنت واخدة عربون على واحدة من المسرحيات ولكن مرحتش... أنا فرحانه أن منة عرفة بعدت عنه".

وقال الفنان طارق صبري، "أتمني أنك تلحق نفسك وتعتذر لأنك فتحت على نفسك حاجات أنت مكنتش مستوعبها.. والموضوع مش هزاار خالص".