الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بدرية طلبة ترد على محمود المهدي: رفضت 3 مسرحيات في موسم الرياض ولو راجل كدبني (خاص)

الأربعاء 02/مارس/2022 - 05:04 م
بدرية طلبة
بدرية طلبة

كشفت الفنانة بدرية طلبة، حقيقة تصريحات الممثل محمود المهدي التي أـدلى بها مؤخرا، بشأن حصولها على مبلغ كبير مقابل 3 مسرحيات في موسم الرياض، من ضمنهم مسرحية "كازانوفا".


وقالت بدرية طلبة في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، "بلاش عك في الوسط الفني ومحمود المهدي بيقرب من الناس عن طريق الأدب والأخلاق.. وبعدين منة عرفة تتباس أو تتشال ملناش دعوة تشيل ذنبها وفشلها ومش هفضل امشي ده محترم وده ومش محترم".

أضافت: "هو عبيط وخايف جدا وعارف أن اللي بيعمله غلط ، أنا رفضت 3 مسرحيات في موسم الرياض علشان مسلسلي في الكويت... والشاهد على كلامي المخرج هادي الباجوري وحمدي بدر وكنت واخدة عربون على واحدة من المسرحيات ولكن مرحتش... أنا فرحانه أن منة عرفة بعدت عنه".

وسخرت الفنانة بدرية طلبة، من الفنان محمود المهدي، طليق منة عرفة، وذلك بعد هجومه عليها واصفا إياها بـ"الكومبارس".

ونشر بدرية صورة للبلوجر الشهير كوكسال بابا، عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"ـ وصحبتها بتعليق: "وأنا قاعدة بفكر أشتم في مين النهاردة علشان أتشهر بكرة".

وهاجم الفنان محمود المهدي، بدرية طلبة عبر حسابه بموقع "انستجرام"، قائلا: "في فنانة كومبارس بتتكلم علشان تلحق موسم الرياض وكبيرها النكرة جوز الفنانة سايب ممثلين مش لاقيين شغل وواخد مراته".