الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتعاقد مع بنك القاهرة لإستكمال فرع التجمع الخامس

الأربعاء 02/مارس/2022 - 05:10 م
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلي مع مسئولي بنك القاهرة

وقع النادي الأهلي اليوم في حضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، وطارق فايد رئيس بنك القاهرة، العقد الخاص بالحصول على تسهيل ائتماني، حتى يتمكن النادي من الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية بفرع النادي بالتجمع الخامس، وافتتاح الفرع ليقدم خدماته  لأعضاء الأهلي.

من ناحية أخري أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "نجح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني  في رهانه على مشاركة محمد شريف مهاجم الفريق خلال كواليس جلسته مع الجهاز المعاون قبل مواجهة فاركو". 

وتابع: "شهدت الجلسة بين المدير الفني والجهاز المعاون اعتراضه على فكرة استبعاد لاعب الفريق من التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.

وأبدي موسيماني رفضه فكرة استبعاد محمد شريف من تشكيل الأهلي الاساسي في الفترة المقبلة بعد ظهوره بمستوي متذبذب خلال المباريات الماضية أبرزها مباراة صن داونز".

وكشف المصدر أن الجهاز المعاون كان يرغب في مشاركة حسام حسن وجلوس محمد شريف على الدكة بعد الضغوط التي تعرض لها اللاعب عقب عودته من الكاميرون.

وأضاف المصدر أن موسيماني أكد خلال الجلسة أن تراجع مستوى محمد شريف يرجع لافتقاد اللاعب للثقة بسبب كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر ولابد من الصبر عليه مهما كلف الفريق الأمر.

وأشار المصدر أن المدير الفني شدد  لجهازه المعاون أن محمد شريف يحتاج لتسجيل هدفًا حتى يستعيد الثقة وبذلك يعد قرار استبعاده خاطئ خاصة أن الجهاز الفني يحتاج لاستعادته للثقة في الفترة المقبلة.