الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"رحيله كارثة".. كلوب يطالب ليفربول بتجديد التعاقد مع محمد صلاح

الأربعاء 02/مارس/2022 - 04:02 م
محمد صلاح وكلوب مدرب
محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول

طالب يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إدارة "الريدز"، بضرورة تجديد التعاقد مع محمد صلاح قائد منتخب مصر، موضحاً أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية،  أن يورجن كلوب أبلغ إدارة ليفربول برغبته في استمرار محمد صلاح بأي طريقة، لحاجته إليه في الفترة المقبلة، بجانب ساديو ماني وفيرمينو.

وأضافت الصحيفة، أن كلوب أوضح لإدارة ليفربول أن نهاية عقود الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو في 2023 قد يتسبب في كارثة كبرى للفريق.

وتصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، قائمة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، بعد مرور 27 جولة على إنطلاق المسابقة، وذلك وفقاً لموقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

وحصل محمد صلاح على 7.84 – 10 في التقييم الذي أعده موقع "هوسكورد" عن مستويات اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ، متفوقاً على زميله أرنولد الذي حل ثانياً في القائمة، ثم كانسيلو مدافع مانشستر سيتي في المركز الثالث، ثم ساديو ماني نجم ليفربول في المركز الرابع، وبيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي في المركز الخامس.