الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوى كرم تعلن عن حفلتها الغنائية لايف فى الإمارات على مسرح حبتور

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 01:30 م
مصر تايمز

وصلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إلى دبي، لتجهيز أولى حفلاتها الغنائية لايف في الإمارات بعد غياب طويل، على مسرح حبتور جراند، مساء اليوم الخميس .

وقامت  نجوى بزيارة سريعة لمدة يومين قبل  الحفل إلى دبي، للاستمتاع بزيارة أماكنها السياحية في أول رحلة رسمية لها خارج الوطن منذ بدء أزمة كورونا، وتنشغل سريعا ببدء البروفات الموسيقية الأخيرة للتجهيز للحفل، كما تعيدها هذه الإطلالة الحية المنتظرة لساحة الحفلات الغنائية، بعد غياب يقترب من سنة منذ آخر حفلاتها الجماهيرية، وتظهر  خلالها على مسرح حبتور جراند بسهرة ضخمة من تنظيم "مومنت إيفنت".

وأعبرت عن حماسها لهذه الحفلة التي تعيدها للجمهور بعد غياب طويل عن الإطلالات اللايف، ومقابلة جمهورها وجهًا لوجه، ونفت  كافة الشائعات التي طاردتها خلال الأيام الماضية بإصابتها بفيروس كورونا، وأصرت على أن تطمئن محبيها على صحتها وسعادتها الشديدة لمقابلتهم من جديد من خلال حفل لايف بالهواء الطلق.

وتشارك نجوى هذة الفترة كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس سينيور"، برفقة الفنانة المغربية سميرة سعيد، ونقيب الموسيقيين في مصر الفنان هاني شاكر، والفنان اللبناني ملحم زين.