الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

عقب جرعة مخدرات زائدة.. مدمن شبرا الخيمة يقتل زوجة شقيقه بسبب الهلاوس

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 03:51 م
قتل
قتل

المخدرات كلمة السر فى الكثير من الجرائم التى تحدث على الساحة الأن فتأثير المواد والعقاقير المخدرة تؤدي بالأفراد إلى الجحيم وتدفعه إلى السرقة أو القتل لمجرد التفكير فيه.

داخل التخشيبة يقف الكثيرون من شبابنا الذين تركوا العنان واتجهوا للمخدرات التى استنزفت أموالهم وصحتهم وأصبحوا غير قادرين على العمل لجلب الأموال فيسلكون طرق ملتويه للوصول إلى اغراضهم فيجد المدمن طريق واحد أمامه لتوفير الأموال وهو السرقة التى ممكن أن تتطور إلى القتل.

داخل غرفة ليست بها أى فتحات غير شباك ضيق فى أعلى الغرفة وباب حديد مصفح جلس الشاب الذى تحول إلى مجرم بفضل المخدرات يبكي ويتالم يبكى على عمره الذي دمره ويتألم من عدم اخذ جرعة المخدرات المعتاده وظل المتهم يتذكر لو لم يتعاطى المواد المخدرة فكيف يصبح حالة الأن.

اضاعت المخدرات عقل الشاب الذي يدعى "سيد . م" وورطته فى جريمة قتل متكاملة الأركان ففى أحد منازل شبرا الخيمة والبتحديد قسم ثانى شبرا عاد المتهم وهو مغيب الوعي لمنزله وهيئت له ذاكرته أن زوجة شقيقه تكره وتسبب له المشاكل وأثناء جلوسه أمام باب شقته الكائنه بالطابق الأول مرت زوجة شقيقه فأفتعل معها مشكله وأنهال عليها طعنا حتى سقطت غارقة فى دمائها.

ألقت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة القبض على المتهم وأمام النيابة مثل المتهم وأعترف بتفاصيل جريمته وأمر زياد الباسل رئيس نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات كما أمرت النيابة إحالة المتهم إلى الطب الشرعى لأخذ عينات دم منه لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وأكدت تحريات رجال مباحث قسم ثان شبرا الخيمة حول الواقعة عن أن المتهم يتعاطى المخدرات منذ فترة وعاد إلى المنزل غير متزن وانتابته حالة هياج وبمجرد رؤيته للمجني عليها التي تقيم وزوجها مع المتهم في نفس المنزل ارتكب جريمته بعد أن طعنها بسكين المطبخ عدة مرات أودت بحياتها.