السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كليب "دقي يا مزيكا" يتخطي مليون مشاهدة فى 24 ساعة

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 11:50 ص
مصر تايمز

تعدى كليب دقي يا "مزيكا" للفنان رامي عياش، مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وذلك في أقل من 24 ساعة من أطلاقة، حيث طرح الكليب مساء أمس عبر قناة الشركة المنتجة على "يوتيوب"، وذلك بعد 4 أيام من انتهاء مهرجان الجونة السينمائي، حيث أنه سرب الأغنية لأول مرة فى مهرجان الجونة السينمائى الدولي فى دورته الرابعة .

والكليب تم تصويره في الجونة اثناء فعاليات الدورة الرابعة، بعد تقديم الأغنية لأول مرة خلال حفل الافتتاح، وتم عرضها مرة أخرى بصحبه عدد من النجوم اثناء حفل الختام الرسمي يوم الجمعة الماضية، واختار القائمون على العمل إطلاق الفيديو كليب الرسمي للأغنية بعد أيام  قليلة من انتهاء فعاليات المهرجان.

وجمع كليب "دقي يا مزيكا " مجموعة مميزة من نجوم الدراما والسينما ممن حضروا المهرجان، وكانوا اكثر من 14 فنانًا، من ضمنهم بشرى ويسرا وليلى وعلوي وأمينة خليل وإنجي المقدم وجمال سليمان، ومعهم محمد فراج وباسل الخياط وسلمى أبو ضيف وأروى جودة وباسل الزارو وتارا عماد، ومشاركة الإعلامية رايا أبي راشد والإعلامية هيلدا خليفة وظهور خاص لمؤسسي الجونة نجيب ساويرس وساميح ساويرس.

وأغنية " دقى يا مزيكا" كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وتوزيع النابلسي وألحان عبد الرحمن رشدي، وتم التحضير للأغنية من شهرين وتم تصويرها في يومين خلال أيام المهرجان، وساهمت فى أخراج الكليب مريم الباجوري، والعمل من إنتاج شركة مزيكاو .

و أفصح المطرب رامي عياش فى مهرجان الجونة السينمائي، عن سعادته لهذه التجربة الغنائية لما تحملها من استمتاع وبهجة وحب وأمل ورسالة تفاؤل للحياة وسط الظروف الصعبة التي يعيشها العالم الان مع أزمة كورونا، مؤكداً أن الأغنية تحاول أن تحفز الجمهور وتعطى  طمأنينة وتأكيد أن الحياة لابد أن تستمر، وقال أن فكرة الكليب مختلفة عن الكليبات الاخرى ، لما يحمله من قصة ودراما وانترو ونهاية، أشبه ما تكون بفيلم قصير بشكل أغنية.

وصرح الموزع النابلسي أن الأغنية تم عرض فكرتها منذ رمضان الماضي قبل عبد الرحمن رشدي الذي يعمل  أول تجربة في عالم التلحين بجانب انه مغني، وتواصل مع منة عدلي القيعي لتتابع  مهمة كتابة كلماتها وتم الاستقرار على شكلها النهائي منذ شهرين، و تم عرض فكرة الأغنية نفسها على إدارة مهرجان الجونة واظهروا اعاجبهم بها جدا وتم اختيارها لتكون الأغنية الرسمية للدورة الرابعة هذا العام.