الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تصدره التريند.. التفاصيل الكاملة لأزمة الفنان هشام المليجي ومعاناته مع الاكتئاب

الإثنين 28/فبراير/2022 - 06:03 م
هشام المليجي
هشام المليجي

تصدر الفنان هشام المليجي التريند بعد إعلان جارته الفنانة الشابة رانيا شاهين مروره بحالة اكتئاب لقلة الأعمال الفنية التى تعرض عليه.

حيث نشرت رانيا شاهين صورة للفنان هشام المليجي ، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وعلقت عليها قائلة :"الراجل ده جاري في العمارة الي جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض انه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس …تحية ليك ياجاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزه النفس".

ومن جانبه خرج هشام المليجي عن صمته وعلق على إصابته بالاكتئاب قائلا "صباح الخير .. شكرا جزيلا علي موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي .. صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة ولم أطلب منها اية مساعدة من أي نوع .. ولاني متأكد من نواياها الطيبة طلبت منها حذف المنشور ولكن بعد ان صُور وتلقفته المواقع والصفحات ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والاعجاب والدعوات بالفرج و الفرح والرزق وأشياء أخري جميلة - وهنا لابد وان أشكر جارتي وزميلتي الطيبة لانها كانت سبب لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجه".

وتابع هشام المليجي ،" كثير من التعليقات عن ان الفن شلليه وواسطه وغدار ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر اخر للدخل - وده مش عيب طبعا - وفيه فاكرين اننا بنتسول الشغل علي المنصات الاجتماعيه - مش عارف هو يقصد مين -  طلب الشغل مش عيب لا علي العام ولا ع الخاص بس تعبير "تسول" غير لائق .. أرجو من المواقع والمنصات إزالت المنشور وعدم تداولة .. أنا أحب جميع مخلوقات الله ولم أطلب من أحد مساعدة مع انها أشياء مشروعة عند البشر ولا تعيب أحد .. شكرا واسف لكل الأصدقاء والصحفيين من استطعت الرد عليه ومن لم استطع .. وتمنياتي للجميع بالسعاده والنجاح".

وشارك الفنان هشام المليجي فى العديد من الأعمال الفنية منها أفلام صعيدى فى الجامعة الأمريكية وصرخة نملة وبوحة ومسلسل العصيان