السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو لـ مرتضى منصور: "لازم تتعامل كويس مع أبناء الزمالك"

الإثنين 28/فبراير/2022 - 09:36 ص
أحمد حسام ميدو نجم
أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، طريقة الإعلان عن إقالة الثنائي مدحت عبدالهادي وأمير عزمي من الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وذلك عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي بنتيجة 1 - 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "كان يجب اتخاذ قرار رحيل مدحت عبد الهادي وأمير عزمي بصيغة أفضل من سوء السلوك هما ولاد النادي في الأخر".

وأضاف، "أنا ضد ما بدر من مدحت عبدالهادي بالطبع في مباراة الوداد، ولكني أتحدث عن طريقة التعامل مع أبناء النادي، كان من الممكن رحيل مدحت بشكل طبيعي، ولكن ليس لسوء السلوك، رحيل أمير عزمي مجاهد غريب بالنسبة لي، الكل يعلم أن أمير لم يكن له دوراً سلبياً في المشادة التي حدثت في مباراة الوداد ورغم ذلك تم إعلان رحيله".

وكان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قرر في وقت سابق استبعاد كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداعي سوء السلوك ضد "حامل كرات" الوداد المغربي.