الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأتحاد يحسم "ديربي جدة" في مباراة الـ 7 أهداف بالدوري السعودي

السبت 26/فبراير/2022 - 10:28 م
 عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

فاز فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر على مضيفه الأهلي 4-3 خلال مباراة "ديربي جدة"، التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة 22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت أيضاً فوز النصر على أبها 2-1 والهلال على الحزم 2-0 وضمك على الرائد 3-2، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

وتقمص عبد الرزاق حمد الله دور البطولة لفريق الاتحاد بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق السابعة و21 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة فيما سحل روماريكو ريكاردو دا سيلفا الهدف الرابع في الدقيقة 41، في المقابل سجل أهداف الأهلي كارلوس إدواردو وعبد الباسط علي هندي ومحمد المجحد في الدقائق الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول و49 و73 من عمر المباراة التي شهدت غياب أحمد حجازي بسبب الإصابة.

وشهدت المباراة طرد محمد خبراني لاعب الأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، ورفع الاتحاد رصيده إلى 51 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد الأهلي عند 25 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق النصر على ضيفه أبها 2-1، وتقدم النصر بهدف سجله فينسيت أبو بكر في الدقيقة 37 وتعادل أبها بهدف سجله أوروس ماتيتش في الدقيقة 69، قبل أن يسجل أبو بكر الهدف الثاني للنصر في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأهدر ميتشيل تي فريدي لاعب أبها ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 83، ورفع النصر رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد أبها عند 28 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الثالثة، فاز الهلال على الحزم بهدفين نظيفين سجلهما أندري كاريلو وموسى ماريجا في الدقيقتين 57 و89، ورفع الهلال رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد الحزم عند 14 نقطة في المركز السادس عشر الأخير.