الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بانون كارثة في دفاع الرجاء".. صحافة المغرب تهاجم صفقة الأهلي المنتظرة

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 12:22 ص
بدر بانون في مباراة
بدر بانون في مباراة الزمالك والرجاء

شنت صحيفة "المنتخب" المغربية، هجوماً عنيفاً على بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي المغربي، عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الزمالك بنتيجة 1 – 3 في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد القاهرة" في "إياب" الدور نصف النهائي.

وتقدم الرجاء بهدف الكونغولي بن مالانجو في الدقيقة 46 ولكن الزمالك عاقب الفريق المغربي بثلاثية سجلها التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 61 ثم ثنائية مصطفى محمد في الدقيقتين 85 و87 من عمر المباراة.

وقالت الصحيفة، أن بدر بانون لن يظهر بمستواه المعهود أمام الزمالك، ،  وكان أشبه بشبح في دفاع فريقه، قي الوقت الذي كان المدافع الشاب عبدالإله مذكور، يتحرك ويقاتل وكان من نجوم المباراة، كما لعب سند الورفلي بروح عالية سواء على المستوى الدفاعي أو بناء الهجمات، مشيرة إلى أن بانون كان في "نزهة".

وحملت الصحيفة، بدر بانون الذي اقترب من الانتقال لصفوف الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، مسئولية اهتزاز شباك الرجاء بالهدفين الأول والثاني، موضحاً أن دفاع الفريق المغربي تحول لشوارع نتيحة البطء في تحركه.

واختتمت الصحيفة "مع الأسف أن بانون ودع الرجاء بطريقة مخيبة وبمستوى جد متواضع، قبل أن ينتقل للأهلي المصري في تجربته الجديدة التي تتطلب منه أن يغير من طريقة لعبه وأن يطور مستواه الذي  لا يؤهله ليلعب في مستوى عال".