الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

القائم بأعمال وزير الصحة يجرى اتصالا هاتفيا بالفنان سمير صبرى للإطمئنان عليه

الجمعة 25/فبراير/2022 - 11:50 م
وزير التعليم العالى
وزير التعليم العالى وسمير صبرى

أجرى الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، القائم بأعمال وزير الصحة، اتصال هاتفى بالفنان القدير سمير صبرى للإطمئنان على حالته الصحية والمتابعة معه مستجدات حالته الصحية.

جاء ذلك وفق ما أعلنه الإعلامى عمرو أديب ببرنامج الحكاية ، بعد الإتصال الهاتفى الذى أجراه عمرو أديب مع الفنان القدير سمير صبرى للإطمئنان عليه.

وكان الفنان القدير سمير صبرى قد أعلن إنه سيخضع لعملية دقيقة فى القلب بجانب خضوعه للعلاج من آثار مواد كيماوية منذ سنوات، مطالبا جمهوره بالدعاء له.

وكشف الفنان سمير صبرى فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية عن الفنانين الذين قاموا بزيارته قائلا " دنيا وإيمى سمير غانم مش سايبنى وعالطول بيزورونى وميرفت أمين كمان بتزورنى"، موجها رسالة للإعلامى عمرو أديب قائلا " مش عايزك تسبنى وعايزك تدعيلى فى صلاة الفجر وتشكر الرئيس السيسي إنه رجع مصر للعالم كله".

وكانت الفنانة نجلاء فتحي  قد حرصت على الاطمئنان على صحة الفنان سمير صبري، حيث تواصلت معه عبر الهاتف وغنت معه أغنيته الشهيرة "سكر حلوة الدنيا سكر".

وحكى الناقد طارق الشناوي تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جمعت نجلاء فتحي وسمير صبري.

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": نجلاء فتحي غنت مع سمير صبري عبر الهاتف … يتلقي سمير عشرات من التليفونات يوميا وأجملها من صديقته نجلاء فتحي ووجدت نجلاء أن الرسالة التي تسعد سمير هي أن تغني معه واحدة من أشهر أغانيه حلوة الدنيا سكر.

وتابع: سمير يتابع كل تفاصيل برنامجه الإذاعي وسوف يوجه رسالة في بدايته للجمهور والأصدقاء الثلاثاء القادم برنامج ذكرياتي في محطة الأغاني الرسمية.