السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساسي: توقعت التسجيل أمام الرجاء والتأهل لم يكن سهلًا

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 11:34 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

علق فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تحقيق فريقه الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 3-1، والصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسجل فرجاني ساسي الهدف الأول للفارس الأبيض باللقاء حيث قال: "اجتهدت طوال أحداث المباراة وزملائي ساعدوني بشدة، واحرازي للهدف جاء بتوفيق كبير وتوقعت أن أسجلها بهذا الشكل".

وأضاف ساسي أنه هدف الزمالك من أول المباراة هو الفوز بالمباراة وحسم التأهل للمباراة النهائية مؤكداً أن فريقه تحلى بالصبر خاصة بعد تقدم الرجاء.

تأهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق فوزاُ عريضاً على الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 3– 1 في المباراة التي تجمعهما حالياً بـ"ستاد القاهرة" في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعداً مع الأهلي في المباراة النهائية المحدد لها 27 نوفمبر الجاري.

وجاءت أهداف الزمالك عن طريق فرجاني ساسي "هدف"، ومصطفى محمد "هدفين"، في الدقائق 61 و85 و88، بينما جاء هدف الرجاء الوحيد عن طريق مالانجو في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل الرجاء كالتالي، محمد بو عميرة في حراسة المرمى، الدفاع: فابريس نجاه - بدر بانون - سند الورفلي - عبد الله مدكور، الوسط: عمر العرجون - زكريا الوردي - عبد الإله الحافيظي، الهجوم: سفيان رحيمي - بن مالانجو - محسن متولي.

في حين جاء تشكيل الزمالك كالتالي، محمد أبو جبل في حراسة المرمى، محمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وأحمد عيد في خط الدفاع، طارق حامد وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم، بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمود جنش ومحمود عبدالرازق شيكابالا وحازم إمام ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، انتهت بفوز الزمالك بهدف دون مقابل، ليتفوق الزمالك في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 4 – 1.