الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يعادل أسوأ بداية في تاريخه بمسابقة الدوري (فيديو)

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 07:35 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي سلسلة نتائجه السلبية، بعدما خسر أمام الجونة على ملعبه ووسط جماهيره بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

ورفع الجونة رصيده إلى 14 نقطة متقدمًا للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري العام، وله مباراة مؤجلة ضد الأهلي، وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير، بفارق الأهداف عن إيسترن كومباني متذيل الترتيب.

وفشل الإسماعيلي في تحقيق الفوز للمباراة العاشرة على التوالي ليعادل أسوأ إنطلاقة في الدوري بموسم 1957 - 1958 عندما فشل في تحقيق الفوز في أول 10 مباريات وهبط الفريق وقتها.

وجاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي: حراسة المرمى: عمر رضوان، خط الدفاع: عصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي، خط الوسط: محمود عبد العاطي دونجا ومحمد عادل وعبد الرحمن مجدي وأحمد مصطفي وأحمد مدبولي، خط الهجوم: دييجو فرناندو.

في حين جاء تشكيل الجونة على النحو التالي: حراسة المرمى: اسلام طارق، خط الدفاع: عمرو طارق، محمد نجيب، عمرو السعداوي، كايمبادي، خط الوسط: نور السيد، سيف العجوز، إسلام محارب، محمد الشبراوي، خط الهجوم: إسلام عبد النعيم، ارنود.