السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"لعنة" الإصابات تجبر البدري على عودة "كهربا" للمنتخب

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 08:34 م
كهربا
كهربا

يناقش أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، ومعاونيه طارق مصطفى وأحمد أيوب، استدعاء محمود عبد المنعم "كهربا" جناح النادي الأهلي، بعد إصابة طاهر محمد طاهر خلال مران المنتخب.

وقال مصدر من الجهاز الفني للمنتخب الوطني في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"،  إن اسم محمود عبد المنعم كهربا بات مطروحا بقوة داخل أروقة معسكر الفراعنة، لتعويض غياب طاهر، خاصة أنه يلعب في مركز الجناح الأيسر وهو نفس المركز الذي يجيد فيه كهربا.

وخرج طاهر محمد طاهر لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من بداية مران الفريق اليوم خلال معسكره المفتوح بعد أن اشتكى من شد في العضلة الأمامية، وخضع اللاعب لفحص طبي بمعرفه طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا لتشخيص الإصابة.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة استدعاء محمود عبد المنعم كهربا لصفوف المنتخب الوطني ليكون ضمن قائمة الفراعنة في مباراتي توجو، خاصة بعد إصابة حسين الشحات ومحمد فاروق وطاهر محمد طاهر جناحي الأهلي وبيراميدز وصعوبة لحاقهما بمباراتي توجو.

ويستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة المدير الفني حسام البدري لمواجهتي توجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويواجه المنتخب نظيره توجو في مباراة الجولة الثالثة يوم 14 نوفمبر الجاري في القاهرة ثم تقام مباراة الجولة يوم 17 من نفس الشهر بتوجو.