الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صافرة بوركينية تدير مباراة أوتوهو والمصري بكأس الكونفدرالية

الإثنين 21/فبراير/2022 - 09:20 ص
جانب من مباراة المصري
جانب من مباراة المصري ومازيمبي

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق أوتوهو الكونغولي إلى طاقم تحكيم دولي بوركينابي يقوده حكم الساحة، جون واتارا، ومعه كل من سايدو تياما، "مساعد حكم أول" وحبيب سانو، "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع، حميدو ديرو.

الجدير بالذكر، أن المباراة ستقام على ستاد "الشهداء" بعاصمة الكونغو الديمقراطية "كينشاسا" في تمام الساعة السادسة مساء الأحد المقبل الموافق السابع والعشرين من فبراير الجاري.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف"  قد قررت في وقت سابق نقل المباراة من الكونغو برازافيل إلى الكونغو الديمقراطية وذلك بعدما رفضت  اللجنة اعتماد أي من ملاعب الكونغو "برازافيل" لاستضافة مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية للموسم الكروي الحالي.

وحقق فريق المصري البورسعيدي فوزاً غالياً على مازيمبي الكونغولي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

سجل ثنائية المصري البورسعيدي، ياسر حمد وإلياس الجلاصي في الدقيقتين 59 و67 من عمر المباراة، وجاءت تشكيلة المصري على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد مسعود، خط الدفاع: هيثم العيوني – ياسر حمد – كريم العراقي – أحمد شديد قناوي، خط الوسط: عمرو موسى – فريد شوقي – إلياس الجلاصي، خط الهجوم: أحمد حمودي – محمد عبد اللطيف جريندو – عمرو مرعي.

هذا الفوز رفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 4 نقاط ، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بينما توقف رصيد مازيمبي عند 3 نقاط في المركز الثاني.