الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحكم الشوط الأول بين المصري ومازيمبي في الكونفدرالية

الأحد 20/فبراير/2022 - 06:44 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا المصري البورسعيدي ومازيمبي الكونغولي بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بالتعادل السلبي.

وجاءت تشكيلة المصري على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد مسعود، خط الدفاع: هيثم العيوني – ياسر حمد – كريم العراقي – أحمد شديد قناوي، خط الوسط: عمرو موسى – فريد شوقي – إلياس الجلاصي، خط الهجوم: أحمد حمودي – محمد عبد اللطيف جريندو – عمرو مرعي

وكان المصري قد تعادل خارج أرضه أمام القطن الكاميروني بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الأولى، لكن المهمة ستكون صعبة ضد مازيمبي الذي يملك خبرات كبيرة، ويتطلع لتعزيز صدارته بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، لدور المجموعات والتي تجمع بين المصري وضيفه فريق مازيمبي الكونغولي إلى طاقم تحكيم دولي ليبي يقوده حكم الساحة معتز الشلماني.

ويرافق الشلماني في إدارة المباراة كل من: "باسم سيف النصر "مساعد حكم أول" ووحيد الجحاوي" مساعد حكم ثاني" بالإضافة إلى الحكم الرابع عبد الواحد حرويدة.