الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إستمرار لجان رصد المتعدين بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بمراكز الشرقية

السبت 19/فبراير/2022 - 08:00 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

وضح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إستمرار أعمال اللجان الدورية المختصة لمتابعة موقف التعديات على الأراضي الزراعية، ورصد أي محاولة للبناء بدون ترخيص وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، تصدت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد لحالة بناء مخالف على مساحة 280 متر تقريباً، بكفر العزازي عبارة عن قواعد وأعمدة خرسانية مبني بالمخالفة على الرقعة الزراعية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنفيذ حملة إزالة لفك الشدة الخشبية لأعمدة للدور الثالث علوي مخالف بدون ترخيص ببندر بلبيس بشارع كامل الربع متفرع من شارع المتاجر على مساحه 93متروتمت الإزالة كلياً للشدة الخشبيه والتحفظ على الخلاطة وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما قامت الوحدة المحلية بالبلاشون و القسم الهندسي بحملة إزالة والتصدي فى المهد لحالة تعدى على الأرض الزراعية ببناء مقابر على مساحة 30 متر بعزبة بنى صالح وتمت الإزالة كليا بمعدات الوحدة المحلية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية والوحدة المحلية بالظواهرية بإزالة طوب دبش أبيض لعمل مغسلة حتي منسوب سطح الأرض علي مساحة 90 متر وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح برصد حالة بناء مخالف بنطاق الوحدة المحلية بالصنافين عبارة عن شدة خشبية مُعدّه لصب سقف دور أرضي على مساحة 80 م وعلى الفور تم فك جميع الأعمال المخالفه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.