الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مجموعة الزمالك.. بترو أتلتيكو يهزم الوداد بثنائية ويعتلي الصدارة

السبت 19/فبراير/2022 - 05:08 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

خسر فريق الوداد المغربي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 1 - 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم في أنجولا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واعتلى بترو أتليتكو صدارة ترتيب المجموعة الرابعة ورصيده 4 نقاط بينما تراجع الوداد للوصافة ورصيده 3 نقاط، يبلغ رصيد الزمالك نقطة ولا رصيد لساجرادا اسبرانسا، وبعد قليل يلعب الأخير ضد ضيفه الأول.

سجل ثنائية بترو أتلتيكو، أزولاو ويانو في الدقيقتين 41 و68 بينما سجل جلال الداودي هدف الوداد المغربي الوحيد في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق المقررة له مواجهة فريق ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي تنطلق في السادسة مساء اليوم السبت.

وضم التشكيل كلا من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، في الدفاع: حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح، في الوسط: إمام عاشور ومحمد عبد الغني ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا ورزاق سيسيه، في الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد طارق وماجد هانى وإسلام جابر وعمر السعيد ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي.