الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

بعد غلق باب الترشيح.. "أبو شقة" يلتقى برؤساء لجان أقسام ومراكز الجيزة (صور)

الجمعة 18/فبراير/2022 - 03:27 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

بدأ المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد، أولى لقاءاته بعد تقدمه للترشح لفترة ثانية في انتخابات رئاسة الحزب بلقاء مع رؤساء لجان أقسام ومراكز الوفد بمحافظة الجيزة، ورئيس لجنة المرأة ورئيس لجنة الشباب، بحضور النائب طارق تهامى رئيس اللجنة العامة، ومحمد مختار السكرتير العام.

وتم الاتفاق خلال اللقاء على تنظيم لقاء موسع مع جميع أعضاء الهيئة الوفدية بالجيزة خلال وقت قريب، وقال المستشار بهاء أبوشقة إن اللقاء الذى تم عقده مساء أمس الخميس بعد ساعات من غلق باب الترشيح هو تأكيد على العلاقة الأسرية والأخوية الطيبة التى تجمعه مع الوفديين بمحافظة الجيزة وهى اللجنة التى كان نائب رئيس لجنتها العامة، كما تولى رئاسة لجنتها العامة منذ 22 عاما.

وتحدث رؤساء لجان الافسام والمراكز بالجيزة مؤكدين على علاقتهم القوية بالمستشار بهاء الدين ابوشقة منذ سنوات طويلة، وأكدوا على الجهد الذى بذله خلال الفترة الأولى وضرورة استمراره لفترة ثانية، مع التأكيد على أن الجيزة خلال السنوات الأربع القادمة ستعمل على التواجد بقوة في الشارع من خلال الفعاليات الخدمية للمواطنين.

وفى نهاية اللقاء أكد رؤساء لجان المراكز والأقسام بالجيزة أنهم يدًا واحدة في العمل الحزبى، ويدًا واحدة في مساندة المستشار بهاء أبو شقة لفترة رئاسة جديدة لحزب الوفد.