الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلي يتعاقد مع جدو ونجيب لمدة موسمين

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 04:14 م
محمد نجيب وجدو
محمد نجيب وجدو

أعلن مجلس إدارة  نادي البنك الأهلي، التعاقد مع ثنائي الجونة محمد ناجي جدو مهاجم الفريق السابق والمدافع محمد نجيب، في صفقة انتقال حر أثناء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح الثنائي في الرحيل عن صفوف فريق الجونة بالتراضي حتى ينضموا إلى صفوف فريق البنك الأهلي استعدادًا للموسم الجديد.

وتمكن نادي البنك الأهلي في التعاقد مع جدو ونجيب لمدة موسمين، وذلك لرغبة محمد يوسف المدير الفني للفريق فى التعاقد معهم، الذي أوصى مدير التعاقدات بالنادي على ضرورة التعاقد مع الثنائي، حتى يدعم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ويسعى يوسف في التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف فريق البنك الأهلي بشكل مناسب لخوض الموسم الجديد على أرض صلبة، وذلك بعدما أعطته إدارة النادي كافة الصلاحيات في تحديد مصير الفريق.

وقال يوسف مؤخرًا في تصريحات إذاعية مع أحمد شوبير: "بدأنا تدريبات تمهيدية للمجموعة التى صعدت مع الفريق لكسب الوقت من أجل تجهيزهم، وفى المرحلة القادمة تنضم إليهم المجموعة الجديدة، ونسير فى أكثر من طريق لضم عدة لاعبين، وضعنا عدة اختيارات ونحتاج تدعيمات أخرى".

وتابع: "حددنا من 5 إلى 6 لاعبين تحسبًا لفشل المفاوضات مع أى لاعب، أكدت فى المؤتمر الصحفى أننى لا يمكن أن أطلب لاعب فى أهمية مصطفى شوبير للأهلى خاصة أنه الاختيار الثالث بعد الشناوى ولطفى، والأهلى مش هيشترى حارس مرمى".

واختتم: "وارد ضم لاعبين من الأهلى ولكن أؤكد أننى أفتح جميع الأبواب لضم لاعبين من الأهلى والزمالك وغيرهم ونقف على مسافة واحدة من الجميع فى النهاية أبحث عن الأفضل بغض النظر عن أننى انتمى للأهلى".