الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"حسام البدرى" فى صدارة التريند بعد تصريحات مرتضى منصور

الخميس 17/فبراير/2022 - 07:18 م
حسام البدرى
حسام البدرى

تصدر حسام البدرى، المدير الفنى السابق للمنتخب المصرى، التريند، وذلك بعد شائعات توليه منصب المدير الفنى للزمالك، والتى نفاها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك على الفور، والتأكيد على أن الشائعات المتداولة بالتفاوض مع حسام البدرى مدرب الاهلى والزمالك والمنتخب المصرى سابقا لا أساس لها من الصحة ، وأكد استقرار المجلس حاليا على الفرنسي باتريس كارتيرون كمدير فنى للزمالك لتولى المهمة الصعبة. 

وأوضح مرتضى منصور أنه يكن كل الاحترام والتقدير لحسام البدري ولكن لا أساس من الصحة للتفكير في التفاوض معه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وانتشرت شائعات تولى حسام البدرى مديرا فنيا لنادى الزمالك، بعد خسارة الزمالك أمام سموحة بهدفين دون مقابل بينما تعادل في افتتاح مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام بترو أتليتكو بهدفين لكل منهما.

وكان الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية  etc قد أكد أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك رفض تواجد حسام البدري مديرًا فنيًا للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شبانة أن مسئولي الزمالك تلقوا ترشيحاً بالتعاقد مع حسام البدري لخلافة باتريس كارتيرون حيث يرتبط البدري بعلاقة قوية مع رئيس الزمالك الذي سبق وفاوضه أكثر من مرة.