الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"درة" ترد على مروجي الشائعات بعد مرض والدتها وتغلق حسابها

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 04:44 م
مصر تايمز

نشرت الفنانة التونسية رداً على ما تردد عن زواجها، بمنشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتبادل الصور والفيديوهات، وأغلقت حسابها عقب تصريحا بمرض والدتها.

وعلقت درة قائلة :" أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شئ يخص حياتي الخاصة .. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من امبارح صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها .. دعو الخلق للخالق .. ليس لأجلي لاجل أمي على الاقل .. واهتموا بموضوع أخر يا معشر الملائكة المزيفة فرغو فيه سمومكم وأحقادكم .. وشكراً لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي" .

وصرحت الفنانة درة لإذاعة تونسية أمس قائلة:" إن زوجها مطلق واختار أن يستكمل حياته معها، وأضافت كل إنسان حر في اختياراته وحياته الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو أنا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللي ربي وجهنا له لأننا نحب بعضنا... وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي".

وشاركت الفنانة درة جمهورها بصور من عقد القران أمس، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام" وكتبت قائلة: "ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات تمّ عقد قرانى على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا".