الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضابط شرطة يحرر مخالفة ضد طارق حامد لاعب الزمالك (فيديو)

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 09:18 م
طارق حامد لاعب الزمالك
طارق حامد لاعب الزمالك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه طارق حامد، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يتحدث مع ضابط مرور في أحد الكمائن المنتشرة على الطريق.

وظهر طارق حامد، لاعب الزمالك، الذي يغيب عن المشاركة في مباريات "الأبيض" بداعي الإصابة، يتحدث إلى ضابط الشرطة قائلا: "الفاميه خفيف عشان الشمس، والناس شيفاني ومش تقيل ومش حاجب الرؤية، ومفيهوش مشكلة".

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على فضائية etc أن طارق حامد لاعب وسط الزمالك دخل في أزمة مع إدارة ناديه بسبب قيمة مستحقاته المالية المتأخرة والتي تصل إلى 9 ملايين جنيهًا.

وأضاف شبانة أن مسئولي الزمالك طلبوا من طارق حامد بالحصول على مليوني جنيه فقط مع تخصيص باقي المبلغ له كمقدم تعاقد يحصل عليه عند توقيع العقود الجديدة لكن الأمر قوبل بالرفض التام من جانب اللاعب.

وتمسك طارق حامد بالحصول على قيمة مستحقاته المتأخرة كاملة وبدون الخلط بينها وبين عقده الجديد حيث رفض التوقيع على عقود التجديد قبل تقاضيه مستحقاته المتأخرة.

اللاعب استشهد للإدارة بما حدث مع أشرف بن شرقي وقيام الإدارة بتحويل مبلغ 12 مليون جنيه له قيمة مستحقاته المتأخرة كاملة قبل التجديد له.