الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي يؤدي مناسك العمرة بعد تألقه في ديربي جدة (فيديو)

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 03:00 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أدى أحمد حجازي مدافع منتخب مصر والمنضم حديثاً لصفوف الاتحاد السعودي، مناسك العمرة، برفقة عائلته، وحرص بعض متابعيه على مصافحته خلال تواجده في الحرم المكي.

في ذات الصدد، اكتسب أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، شعبية واسعة بين جماهير نادي الاتحاد السعودي، على الرغم من انضمامه لصفوف الفريق منذ أيام قليلة فقط قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الصفحة الرسمية للمدافع المصري أحمد حجازي بموقع "تويتر"، شهد تفاعلاً واسعاً من جانب الجماهير بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه في مباراة "ديربي جدة" أمام الأهلي والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة "حظي أحمد حجازي بـ 26 ألف متابع جديد، 2.6 ألف متابع يوم المباراة، و23.4 ألف بعد أول تغريدة له عن المباراة، وبلغت الردود على تغريدة حجازي التي قال فيها (3 نقاط مهمة في مشوار طويل) 3.2 ألف، إلى جانب 7 آلاف ريتويت و17 ألف تفضيل، متفوقًا بذلك على تغريدات حساب النادي عن المباراة، حيث لم تحقق أي تغريدة هذا الرقم من التفاعل".