الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"كنت فايق وجزمتك فوق راسي".. القصة الكاملة لاتهام عمر كمال بإهانة هاني شاكر

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 11:00 ص
مصر تايمز

قررت نقابة المهن الموسيقية، أمس الثلاثاء، وقف مغني المهرجانات عمر كمال، وذلك بعد هجومه على نقيب الموسيقيين، هاني شاكر من خلال بث مباشر.

وأوضح المستشار القانوني للنقابة الموسيقين، في تصريحات صحفية، أن قرار مجلس النقابة، جاء بعد تصريحات كمال على القنوات الفضائية، والتي هاجم فيها النقيب هاني شاكر، ومن المقرر أن يتم إيقافه حتي تحديد موعد للتحقيق معه خلال الأيام الجارية.

ودافع عمر كمال عن نسه، مؤكدا أنه لم يكن تحت تأثير "الكحول" ، أثناء قيامه بتسجيل فيديو لايف يهاجم فيه كل من اتهم حفلاته وجولته في أمريكا بأنها خارج اللباقة وداخل أماكن سهر متدنية المستوى.

وأضاف في تصريحات لبرنامج يحدث في مصر الإعلامي شريف عامر: "أحد المتابعين رد عليا بأن هاني شاكر هيمرجحك، ورددت عليه قائلا هاني شاكر بيمرجح إللي يغلط، وآخر رد بأن هاني شاكر هيحجزلك تذكرة رجوعك، رددت عليه بأن المتعهد الخاص بي حجزلي التذكرة، وآخر قالي توب وروح صلي وقلت له علاقتي بربنا تخصني".


وتابع: "أرسلت رسالة توضيح للفنان هاني شاكر، وقلت له أنت جزمتك فوق راسي، محدش يقدر يزعلك أو يغلط في حضرتك، وأرسلتها لكل أعضاء النقابة، أنا مقدرش أغلط في حد، أنا راجل بشرف بلدي».

وردا على تصريحات عمر كمال، قال أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية: "إن الزج باسم الفنان هاني شاكر مرفوض من كل أعضاء المجلس، ولا رجعة في قرار إيقاف منح التصاريح بالغناء للمطرب عمر كمال، وإحالته للتحقيق، قرار الإيقاف تحفظي لأن عمر يحمل تصريحا وليس عضوية نقابة".

وكان كمال، قد ظهر في فيديو يجمعه مع النجم راغب علامة، وذلك من خلال حساب إنستجرام الخاص به، معلقا عليه بـ " نجم كبير في منتهى الاحترام"، وأشار كمال عن سعادته الشديدة بمقابلة علامة، ومشاركته في حفله الغنائي في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ صعد علامة على المسرح بعد كمال.