السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سموحة.. الجزيري يقود الهجوم

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 12:10 م
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك وسموحة

استقر باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة سموحة، التي تنطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – حمزة المثلوثي، خط الوسط: محمد أشرف روقا – إمام عاشور – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما – وأحمد سيد زيزو، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 19 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة بفارق الأهداف، في حين يتواجد سموحة في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل الانفراد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها الفريق في مباراة بترو أتلتيكو السابقة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويفتقد الفريق لخدمات كل من طارق حامد وحازم إمام بسبب الإصابة،