الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"السواق مش معاه رخصة".. والد ضحية الدهس بطريق جمصة يكشف تفاصيل الحادث

الإثنين 14/فبراير/2022 - 10:53 م
صورة من الحادث
صورة من الحادث

قال أحمد مهران، والدة "سلمى"، ضحية حادث الدهس على طريق جمصة الدولي أن سلمى برفقة صديقتها ميرنا رفيقة عمرها والتي كان من المقرر أن تحتفل بخطبتها خلال أيام وكانتا متوجهتين إلى دمياط لشراء فستان الخطوبة وأثناء عودتهم كانتا قادمين من طريق جمصة الدولي الذي جرى توسعته وتطويره وخلى من المطبات الصناعية " .

وكشف مهران، في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON"، أنه بارلغم من تلك الجهود تبقى قلة من سائقي النقل من عديمي الاحساس والشعور بالمسئولية يعترضون الطرق من المنتصف بلا أية قواعد تخص قيادة السيارات وغيرها ".

كما أضاف معلقًا، : "كان بيلف من مكان مش مسموح مافيش فيه دوران "، مضيفًا "عمرو" سائق سيارة سلمى أخد الإجراءات الاحترازية، والتزم بحارته وهو موجود معانا منذ سنوات طويلة ومشهود لكه بالكفاءة لكن التريلا كانت ماشية بسرعة جنونية ومحمل حمولة أكثر من المسموح بها".

وكشفت والد الفتاة كذلك، أن إحدى التريلتين هربت.. والأخرى وقفت وتم القبض على السائق وهو الي خبطها من ورا . وفجر مفاجاة قائلاً: "والمفاجأة إنه مش سواق ومش معاه رخصة قيادة.. إزاي يمشي على طريق سريع بالشكل ده ومعاه الحمولة دي ؟!!

وأتم قائلاً: "إحنا عندنا قنابل موقوتة على الطرق وهم السائقين غير المدربين اللي بيحملوا حمولة زيادة على السيارات.. وسيارة ابنتي تحطمت وتوفت في الحال عدي بنتين دكاترة سلمى وابنة أخرى، وإحنا عايشين في المنصورة، وربنا يصبر والدتها دي زهرة حياتنا وشبابنا وعمرنا.. وأثق في قضاءنا الشامخ إنه هيجيب حق كل حد مظلوم".

وحول أخرة مكالمة جرت بينهما قال:"آخر مرة كلمت والدتها قبل الحادثة بنص ساعة.. كانوا ظبطوا الفستان وراجعين".

وتلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية؛ يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة- جمصة، ساعات من الفرح والرقص والغناء تنتهي بنوح وبكاء وتشييع جنازة 3 فتيات في بداية شبابهن، إثر اعتراض سيارة مسرعة طائشة لطريقهن، ما أسفر عن دهسهن أسفل عجلاته، ومصرعهم في محافظة الدقهلية.