الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يكتفي بـ"نقطة" أمام بترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

السبت 12/فبراير/2022 - 07:57 م
مصر تايمز

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

تقدم بيترو أتلتيكو في الدقيقة 22 عن طريق جيلسون ثم أضاف بيدرو بينتو الهدف الثاني في الدقيقة 36 ولكن الزمالك أحرز هدفاً عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 57 وسجل هدف التعادل في الدقيقة 95 عن طريق محمود الونش.

ورفع الزمالك رصيده إلى نقطة واحدة محتلاً المركز الثاني خلف الوداد المغربي المتصدر برصيد 3 نقاط وحصل بيترو أتلتيكو مع مدربه البرتغالي ألكسندر سانتوس على نقطة أيضاً، وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حمزة المثلوثي - أحمد أبو الفتوح، خط الوسط: إمام عاشور - ماجد هاني - أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة التي تضم برفقته كل من بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، والوداد المغربي، وتم تقسيم الأندية الـ16 المشاركة في دور المجموعات إلى 4 مجموعات، بواقع 4 فرق في كل مجموعة، على أن يتأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

ويشارك في مرحلة المجموعات للمسابقة القارية 10 أندية عربية، هي الأهلي والزمالك المصريان، الترجي والنجم الساحلي التونسيان، الهلال والمريخ السودانيان، الوداد والرجاء البيضاوي المغربيان، وشباب بلوزداد ووفاق سطيف الجزائريان.