الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من خالد الغندور بعد قرار طرده من قناة الزمالك

السبت 12/فبراير/2022 - 03:02 م
خالد الغندور
خالد الغندور

علق خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، والإعلامي بقناة النادي، على فوز مرتضى منصور رئيس النادي، بفترة رئاسية جديدة، خلال الانتخابات التي انعقدت أمس الجمعة، وإقالته من العمل بقناة النادي.

وكتب الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "للأسف البعض يتعامل مع نادي الزمالك كأنه ملك أشخاص ولا بد أن تكون موالي لشخص وضد شخص آخر، ولكن خالد الغندور يتعامل مع نادي الزمالك ككيان وليس أشخاص ومبروك للمستشار مرتضي وقائمته وحظ أوفر لكابتن أحمد سليمان وقائمته".

وأوضح: "المجلس  لديه تحديات كبيرة  لحل مشاكل النادي المالية وتوفير الاستقرار داخل النادي وتحقيق حلم الجماهير الوفية و المحبة للكيان، لا بد أن يفهم البعض أنا لا أتعامل مع نادي الزمالك وكأنه سبوبة أو مصلحة وهذا منذ أن كنت لاعبًا مرورًا بتواجدي كإعلامي منذ 17 سنة وفي أكثر من قناة"

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رحيل الثنائي محمد أبو العلا وخالد الغندور عن قناة الزمالك، وذلك بعد فوزه في انتخابات النادي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة "الحدث اليوم"، "القناة التي حرمت المرشحين من عرض برامجهم لا تستحق أن تكون قناة الزمالك، محمد أبو العلا أنت رحلت عن القناة خلاص وكذلك خالد الغندور والقناة ستعود لأصحابها".

وتابع: "البعض من الجماهير تبعث لي فيديو للمستشار مرتضي منصور وهو يقول إن خالد الغندور خارج قناة الزمالك وهنا رسالتي للمستشار ولبعض الكارهين ربنا يولي من يصلح ومن كل قلبي أتمني دائما للزمالك كل خير سواء كنت متواجدًا أو غير متواجد، أكيد سأستمر في الإعلام في أي مكان وسأظل أحب وأحترم الزمالك وجمهوره  صاحب الفضل علينا جميعا بعد ربنا في كل ما وصلنا إليه".