الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني: كنا نطمح لحصد ميدالية مختلفة وسنقاتل من أجل البرونزية

الجمعة 11/فبراير/2022 - 02:11 م
موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه يسعى لإهداء قارة إفريقيا، ميدالية برونزية جديدة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في الإمارات، عندما يلتقي الأهلي مع الهلال السعودي غداً السبت، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

وأضاف بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي اليوم، "كل مباراة مهمة بالنسبة بالنسبة لنا، نلاقي الهلال للحصول على الميدالية البرونزية التي نريد إهدائها لإفريقيا، المباراة ستكون صعبة للغاية، "الهلال فريق قوي جداً، الجميع شاهد كيف سجل 6 أهداف في شباك الجزيرة الإماراتي، وكان نداً قوياً لتشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا".

وتابع المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، "الهلال يملك لاعبين مميزين استقطبهم من أندية أوروبية، وهذا يدل على قوتهم وقوة التمويل المالي الذي يملكونه، استعدادنا للبطولة كان صعب للغاية، لم أشاهد بعض اللاعبين لمدة شهرين بسبب البطولات الدولية ولدينا عدة غيابات للإصابات".

واستكمل، "كنا نرغب في حصد ميدالية مختلفة، لكننا سنقاتل من أجل الحصول على البرونزية، أنها مباراة مهمة لنا ولقارة إفريقيا، كذلك مهمة لمنافسنا، نشارك في مونديال الأندية للمرة السابعة، وهذا أمر لم تستطع العديد من الأندية العالمية تحقيقه، نحن نشعر بالفخر".