الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوتا يحرز ثاني أهداف ليفربول ضد أتالانتا في الدقيقة 33 (فيديو)

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 10:36 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل دييجو جوتا الهدف الثاني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر في شباك أتالانتا في المباراة التي تجمعهما بملعب "جيويس" في مدينة "بيرجامو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد مرور 33 دقيقة على انطلاق المباراة لتصبح النتيجة2 – 0 لصالح ليفربول.



وجاء تشكيل أتالانتا كالتالي، سبورتيلو في حراسة المرمى، هاتيبور، تولوي، بالومينو، دجيمسيتي، موجيكا،  فراولر، جوميز، بازاليتش، زاباتا، موريل، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ويليامز، جوميز، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جونز، جوتا، ماني، صلاح.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على أتالانتا صاحب الوصافة، و5 نقاط على أياكس أمستردام الهولندي صاحب المركز الثالث.

ويطمح ليفربول لتحقيق الفوز الثالث على التوالي من أجل تعزيز صدارة المجموعة الرابعة والابتعاد بفارق 5 نقاط عن أتالانتا لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الـ 16 بالمسابقة القارية، فيما يسعى الفريق الإيطالي لتحقيق الفوز من أجل إنتزاع الصدارة.

واستهل ليفربول مشواره في دور المجموعات بالفوز على أياكس بهدف دون مقابل، قبل أن يتغلب على ميدتيلاند الدنماركي بهدفين نظيفين، أما أتالانتا فضرب بقوة في الجولة الأولى بفوزه الكبير على مضيفه ميدتيلاند الدنماركي برباعية نظيفة، قبل أن يعود من بعيد ويحول تخلفه بثنائية نظيفة أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي إلى تعادل 2-2.