الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي.. الشناوي يبدأ تدريبات الجري وبيرسي تاو يواصل التأهيل

الخميس 10/فبراير/2022 - 05:09 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو

بدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب "الكريكيت" بمدينة زايد الرياضية في "أبوظبي". 

وخاض محمد الشناوي تدريبات الجري حول الملعب وبعض التدريبات البدنية بشكل منفرد تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق. 

وأدي الشناوي تدريبات منفردة في الجيم خلال الفترة الماضية وذلك للتخلص من آلام الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية التي تعرض اثناء مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الوطني.

في ذات الصدد، واصل بيرسي تاو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلبي تنفيذ برنامجه التأهيلي وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب "الكريكيت" بمدينة زايد الرياضية في "أبوظبي". 

وبدأ بيرسي تاو، في تنفيذ جانب من التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل وذلك ضمن مراحل إعداد اللاعب للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية، كما أدى بعض التدريبات الخفيفة بالكرة بجانب تدريبات الجري مع رفع الحمل البدني بشكل منفرد في مران اليوم. 

وإستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب "الكريكيت" بمدينة زايد الرياضية في "أبوظبي" وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة.