الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم الأهلي الأسبق عن موسيماني: مدرب كبير وقاد الأحمر لمنصات التتويج

الخميس 10/فبراير/2022 - 03:11 م
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

قال محمود أبو الدهب نجم الأهلي السابق ان مواجهة الأهلي أمام الهلال السعودي ببطولة كأس العالم للأندية لتحديد المركز الثالث والرابع صعبة بين فريقين كبار، حيث إن الهلال بطل أسيا والأهلي بطل افريقيا، وأتمنى أن يستمتع الجميع بهذه المباراة الكبيرة، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج من الاخر الدي يذاع علي "شعبي اف ام" والبرنامج من تقديم محمد شبانة . 

وأضاف نسبة الفوز بين الفريقين متساوية في هذه المباراة، ويتمنى الفوز للمارد الأحمر في المباراة لأنه فريق كبير قادر على حصد المركز الثالث في مونديال الأندية.

وأكد أن الفريقين يمتلكون لاعبين لديهم حلول في الملعب، ورغم أن الأهلي يعاني الفترة الأخيرة من الغيابات والإصابات لكن عودة الدوليين تعطي له الأفضلية في الفوز.

وعلق على ان اختيار موسيماني المدير الفني للفريق للتشكيل الأمثل في هذه المباراة سيصنع الفارق ويبدأ المباراة بمحمد شريف وأحمد عبدالقادر من المؤكد لديهم حلول في الملعب وهذا ظهر خلال مواجهة بالميراس وصنعوا الفارق وقت تبديلهم، متابعاً، "موسيماني مدرب قدير وكبير وحقق بطولات مع فريق الأهلي وقادر على حصد البرونزية مع الأهلي للنسخة الثانية على التوالي".