الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أليجري: يوفنتوس خارج سباق التتويج بالدوري الإيطالي

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 07:48 م
اليجري مدرب يوفنتوس
اليجري مدرب يوفنتوس

اعترف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، اليوم الأربعاء، بأن فريقه خارج سباق التتويج بلقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" رغم صفقاته الضخمة في ينايرالماضي مشدداً على التركيز في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي بجانب كأس إيطاليا.

وبدأ فريق يوفنتوس الموسم بشكل باهت لكن فوزه 2-0 على فيرونا بهدفي الوافدين الجديدين دوسان فلاهوفيتش ودينيس زكريا يوم الأحد، صعد به للمركز الرابع ما أثار تكهنات حول دخوله الصراع على اللقب متأخراً.

ويبتعد يوفنتوس بفارق ثماني نقاط عن إنتر ميلان "المتصدر"، الذي تتبقى له مباراة، وسيخوض مواجهة قوية أمام أتالانتا الذي يتأخر عنه بنقطتين يوم الأحد.

وقال أليجري في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "عاد الحماس بعد مباراة فيرونا وهذا جيد لكن لا يجب المبالغة، يجب أن نعمل وهدفنا إنهاء الموسم بالمربع الذهبي والوصول لأبعد نقطة في الكؤوس".

وأضاف: "إذا أردنا الحلم فهذا جيد لكنني لا أحب ذلك، نحن بعيدون عن الثلاثة الأوائل والفارق قد يصل إلى 11 نقطة مع الإنتر، نحن في الخلف ومسيرتنا بالدوري متعلقة بالصراع مع أتالانتا من الآن وحتى نهاية الموسم".

وقبل الرحلة إلى "بيرجامو" يستضيف يوفنتوس منافسه ساسولو في دور الثمانية بكأس إيطاليا غداً الخميس، وواصل أليجري: "غداً دور الثمانية والكأس من أهدافنا منذ بداية الموسم، نواجه ساسولو الغاضب بعد خسارة 0-4 من سامبدوريا بالدوري مطلع الأسبوع، يجب أن نلعب بجدية شديدة وهذا سيساعدنا قبل لقاء أتالانتا".