الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سيدة تنتقم من سلفتها بقتل ابنتها ووضعها فى شوال

السبت 05/فبراير/2022 - 10:23 ص
مصر تايمز

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز العثور علي طفلة مقتولة أمام منزلها بمدينة الصف، حيث تبين أن زوجة عمها وراء ارتكاب هذه الجريمة انتقاما من "سلفتها" والدة الطفلة بسبب خلافات بينهما. 

وأشارت التحريات إلى أن المتهمة استدرجت الطفلة وقامت بخنقها بدافع الانتقام، ثم وضعت جثتها داخل جوال وألقتها بالقرب من منزل الطفلة  بمدينة الصف حتي تم العثور عليها، وتمكنت مباحث الجيزة من ضبط المتهمة وإحالتها للنيابة العامة التي باشرت التحقيق.

البداية بتلقي مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة داخل جوال، ملقاة أمام منزلها في قرية بـ الصف، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، اختفت خلال لهوها، وبحث عنها أفراد أسرتها، وبعد مرور عدة ساعات على تغيبها، وتم العثور على جثتها فجرا، داخل جوال أمام منزلها، وكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة التحريات لكشف غموض الجريمة، والتوصل لهوية الجاني، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتها، وأكدوا اختفاء الطفلة التى تبلغ من العمر 5 سنوات، وعقب اكتشاف تغيبها، بحثوا عنها دون جدوى، حتى فوجئوا بالعثور على الجثة فجرا ملقاة أمام المنزل الكائن في قرية بـ الصف.