الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

ناقد رياضي: تغيير محمد شريف "موفق جدا".. والنتيجة هي الأهم

الجمعة 04/فبراير/2022 - 10:01 م
محمد يحيى يوسف
محمد يحيى يوسف

أكد محمد يحيى يوسف، الناقد الرياضي، أنه يرى تغيير اللاعب محمد شريف بعد نزوله بحوالي 12 دقيقة "موفق جدا"، مشيرا إلى أن محمد شريف أضاع مع المنتخب في ضربات الجزاء في بطولة العرب، وأضاع مع الأهلي أيضًا، وكارلوس كيروش استبدله لأننا كنا في طريقنا لضربات الجزاء.

وقال، خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، إن مانويل جزيه المدير الفني السابق مع النادي الأهلي عمل نفس الشيء مع اللاعب محمد عبد الله، واستبدله بعد حوالي 10 دقائق، موضحًا أن التغيير سيء بالنسبة للاعب ولكن المدير الفني له حسابات أخرى، والمهم في النهاية الفوز باللقاء لأنه هو من سيحاسب على النتيجة.

وتابع: "كيروش نزل محمد شريف رغبة منه في استغلال المساحات وتسجيل هدف قبل نهاية المباراة، ولكن هذا لم يتحقق فاضطر إلى إخراجه قبل ضربات الجزاء لأنه غير موفق فيها".

وعن سر الزجاجة التي كانت بيد الحارس محمد أبو جبل، قال: "محلل الأداء بيحلل أداء كل اللاعبين المنافسين، وبيشوف كل لاعب بيشوط فين ومن نتيجة التحليل يبلغ المدير الفني أو مدرب حراس المرمى، وحارس المرمى، وللأسف الكاميرا جابت الزجاجة وكنت أتمنى السر لا ينكشف لأن هناك مباراة نهائية".

ولفت محمد يحيى يوسف، إلى أنه يتوقع فوز المنتخب المصري بنتيجة 2/1، وأن تنتهي المباراة في الوقت الأصلي، مشيرا إلى أن المباراة ستشهد منافسة خاصة بين محمد صلاح وساديو ماني، وكل لاعب سيحاول يثبت أنه الأفضل، لأن المباراة سيشاهدها العالم كله.