الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صورة غير لائقة لسعد الصغير تثير غضب جمهوره

الجمعة 04/فبراير/2022 - 09:45 م
سعد الصغير
سعد الصغير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة للمطرب الشعبي سعد الصغير من كواليس مسرحيته المقرر عرضها فى السعودية " كازانوفا" من بطولة النجم حسن الرداد، وهو يرتدى ملابس نساء ويضع مكياج مبالغ فيه من شخصيته فى المسرحية.

وأثارت الصور غضب جماهيره فى ظهوره بهذا الشكل الذى وصفوه بإنه "غير لائق".

ومن جانبه علق الفنان سعد الصغير على الهجوم والجدل الذى أثير بسبب صورته قائلا " يا جماعة دي شخصية فنية بتتقدم في سياق كوميدي في مسرحية كازانوفا وسبق لنجوم كبيرة واستاذة في المهنة قدموا نفس الكارتكر بتفاصيل مختلفة وانتم عارفين انا بحب الهزار والضحك وفي نفس الوقت بلتزم بتعليمات المخرج"
ومسرحية "كازانوفا" بطولة حسن الرداد وعمرو يوسف وحمدي بدر ونسرين طافش، وحمدي المرغني، وميرهان حسين، وسعد الصغير، وبدرية طلبة، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة ويشارك في بطولتها.

وكان الفنان حسن الرداد قد احتفل بعرض مسرحيته الجديدة "كازانوفا" فى أول ليلة عرض، حيث ظهر الرداد في فيديو له مع ابطال عمل المسرحية، وهم يرقصون احتفالا بعرض المسرحية الجديدة في الثاني من فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

وكان المطرب الشعبي سعد الصغير قد تدخل خلال الأزمة الأخيرة لمطربى المهرجانات مع نقابة الموسيقيين برئاسة النقيب هانى شاكر وإيقاف 19 شخص من مطربي المهرجانات.

وقال سعد الصغير في بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  "هنتجمع كلنا ونكلم سكرتير النقابة أحمد رمضان في النقابة ياخد لنا موعد ونروح نقعد مع هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وهتكلم لأنهم كلهم اخواتي وخاصة مطرب المهرجانات حسن شاكوش للسماح لهم بالاختبارات لدخول النقابة وإصدار تصريح لهم بالغناء".

وأضاف: "اقترح أن يكون هناك حلا للمطربين الذين لا يتميزون بالصوت الجيد اللذين يؤدون فقط أمثال شواحة، أحنا ممكن نعمل لكل حد منهم أغنية سينجل وبعدها تعرض على النقابة وتؤخذ الموافقة ونتأكد إن مفيش كلام خارج وبعدها تطرح الأغنية".