الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل جلسة كيروش ومحمد شريف بعد مباراة مصر والكاميرون

الجمعة 04/فبراير/2022 - 02:00 م
محمد شريف
محمد شريف

عقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة خاصة مع محمد شريف مهاجم المنتخب عقب مباراة مصر والكاميرون التي أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون مقابل.

وقال أحمد حسن نجم الكرة المصرية الأسبق، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "كيروش اجتمع مع محمد شريف عقب مباراة الكاميرون بالأمس وأكد أن استبداله مع نهاية المباراة ليس بسبب تقصير من اللاعب ولكن لرغبته في الاعتماد على أحمد سيد زيزو في ركلات الترجيح".

من ناحية أخرى، هنأ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لاعبي منتخب مصر وجهازهم الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على أدائهم الرائع ونجاحهم في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية .

أضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن التهنئة الحقيقية لجماهير الكرة المصرية التي لم تفقد ثقتها في منتخب بلدها حتى في أحلك الأوقات، مشيرًا إلى أن الدعم الذي يلقاه منتخب مصر من جميع مؤسسات الدولة وفق الاستراتيجية التي وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، كان لذلك أبلغ الأثر في مسيرة المنتخب الوطني.

وقال جمال علام أيضا إن المواقف الصعبة لاتزال مقترنة بمسيرة الفريق في البطولة ورغم التفوق الواضح لفريقنا إلا أن تزايد الضغوط علينا أدت إلى إيقاف المدرب ومساعده وحرمانهم بذلك من قيادة فريقهما في المباراة النهائية لبطولة كبيرة.

وأضاف أن الاتحاد المصري لكرة القدم قدم تظلمًا من قرارات حكم مباراة الأمس الذي جاء آداؤه وقراراته في مباراة الأمس مؤكدة وجهة نظر الاتحاد المتخوفة من تعيينه منذ البداية واحتجاجه على ذلك.

وأشار جمال علام إلى أن الاتحاد المصري يهمه مصلحة الكرة الأفريقية ولذلك عندما يلقي بعراقته وتاريخه الضوء على أحد السلبيات فيجب اعتبار ذلك أنه لمصلحة البطولة والكرة الأفريقية بشكل عام .